Auto Europe

  • MIDDLE EAST
  • إتصل بنا نحن نعمل 24/7

    فوكس لتاجير السيارات

    شركاء اوتو يورب لتاجير السيارات
    Car Rentals Worldwide
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Supplier
    Car Rentals Worldwide

    فوكس لتاجير السيارات : شراكة عمل مميزة مع اوتويورب لتاجير السيارات

    فوكس لتأجير السيارات هي شركة جديدة نسبيا لعالم تأجير السيارات ولكن منذ تأسيس الشركة في عام 1989، حققت فوكس في هذه الصناعة نجاح كبير. بدأ كل شيء مع موقع واحد في مطار لوس انجليس الدولي حيث ركزت فوكس المملوكة للقطاع الخاص في تأجير السيارات التجارية وكمورد يوفر عروض استثنائية مع خدمة العملاء الممتازة حققت نجاح ساحق . فوكس لا تزال تدار بنشاط ولاتزال مملوكة من قبل مؤسسيها ، من خلال  رؤيتهم لتقديم بدائل منخفضة التكلفة للعلامات التجارية الكبيرة الأخرى في المطارات، قد نمت الشركة لتشمل مواقع في 22 بلدا في جميع أنحاء العالم، فضلا عن أكثر من 50 موقع في الولايات المتحدة.

    هنا في أوتو يورب، نحن نفخر بتقديم عدد لا يحصى من المركبات والمواقع، والخيارات العديدة لعملائنا بحيث يمكنك أن تجد بالضبط ما كنت تبحث عنه حول تأجير السيارات بأقل سعر ممكن. بعد خدمة المسافرين مع مجموعة واسعة من خدمات السفر المتميزة لأكثر من 65 عاما، وضعت أوتو أوروبا شبكة متنوعة من المجهزين الموثوق بهم الذين يوفرون تأجير سيارات آمن ويمكن الاعتماد عليه جنبا إلى جنب مع خدمة عملاء متميزة. نحن سعداء لتكن فوكس لتأجير السيارات في قائمتنا من شركات تأجير السيارات الموثوقة - خيار كبير للمسافرين وجيد للميزانية !

    فوكس لتاجير السيارات: "افضل عروض تاجير السيارات"

    فوكس-تاجير-السياراتفوكس لتأجير السيارات جذورها مع موقع في مطار لوس انجلس منذ أكثر من عقدين من الزمن ومنذ ذلك الحين شهدت ازدهار خلال 20 عاما من النمو والتوسع. من خلال اتخاذ نهج فريد في تقديم خدمات في المطار وأسعار رائعة إلى جانب الاهتمام الدقيق لخدمة ودية وفعالة، قد وضعت الشركة نفسها بالمقدمة بعيدا عن العديد من الشركات التي تكبرها بالسن مرتين. تقدم فوكس أسعار مخفضة للعديد من نفس الفئات والنماذج التي تقدمها العلامات التجارية الكبرى، ومتخصصة في النقل بأسعار معقولة في المطارات الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.  توسعت شركة فوكس لتأجير السيارات مؤخرا لتشمل مواقع في بلدان في الخارج، بما في ذلك المملكة المتحدة والمكسيك.

    اوتو يورب تأخذ بعين الاعتبار العمل فقط  مع افضل شركات التاجير التي تقدم منتج متفوق لعملائنا ومزيج فريد من منخفضة التكلفة والخدمة الممتازة مما جعل فوكس لتأجير السيارات خيارا جيدا. فوكس تفتخر بمجموعة مثيرة للإعجاب من السيارات المتوفرة للإيجار مع أسطول يتم تحديثه بانتظام من الماركات المرغوب فيها والنماذج. كما يتم الحفاظ على مركبات فوكس بشكل لا يصدق، وضمان أن يكون لديك سيارة آمنة وموثوق بها سواء كنت في عطلة خاصة أو رحلة عمل.  

    لماذا فوكس مختلفة 

    توفر فوكس لتأجير السيارات خدمات خارج المطار مع سهولة الوصول غير المألوف وخدمة العملاء الممتازة .  خدمات النقل الخاص في فوكس والالتزام في الوقت المحدد والسائقين الودودين هو تغيير ممتاز للمسافرين ومواقع سيارات النقل التابعة لفوكس في المطارات الرئيسية ستراها بشكل واضح ومواقع ممتازة ، وضمان أن عملاء اوتو يورب سيجدون ان عملية الوصول من الطائرة إلى سيارة التاجير سريعة وسهلة. الباصات يتم تحركها كل 5 دقائق وعند استئجار مع فوكس من خلال اوتو يورب يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على خدمة ممتازة وتجربة تأجير استثنائية!

    زبائن اوتو يورب لتاجير السيارات عروض حصرية من فوكس

    سواء كنت في رحلة عمل إلى لوس انجليس أو عطلة في إنجلترا، تنقل بثقة واوانطلق بلا قيود عند سيارة تأجير مع فوكس. الشراكة بين فوكس واتو يورب فريدة من نوعها في تأجير السيارات ويسمح لنا ذلك يتوفير الكثير من المال لك - ونحن في كثير من الأحيان نستطيع حجز سيارة مع فوكس باقل من إذا كنت حجزت مباشرة معهم بسبب العروض الحصرية لعملائنا !

    فوكس-تاجير-السياراتفي اوتو يورب  ونحن نعلم أن الكثير من المسافرين يود الحصول على تجبرة تجير سيارة من دون قلق. سوف تجد بالتأكيد هذا صحيحا في موقع اوتو يورب لتاجي السيارات . خدمات فوكس في المطارات الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة و 20 بلدا في جميع أنحاء العالم لذلك عليك أن ستكون قادرا على العثور على صفقة حقيقية في أي مكان تقريبا ! دع اوتو يورب لتاجير السيارات تساعدك على ترتيب رحلتك القادمة من خلال محرك الحجز لدينا او الاتصال بنا في أي وقت، 24/7  الرقم المجاني على 18882235555، وسنضع بين يديك خبرة أكثر من 65 عاما في  تأجير السيارات من خلال فوكس رينت-a-كار.

    Improve Your Experience

    You are using a web browser we don't support. Please upgrade your browser to improve your experience and security.

    We recommend using the latest version of Chrome or Firefox